شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
قصة أدبية خيالية قصيرة

قصة أدبية خيالية قصيرة

قصة أدبية خيالية قصيرة

قصة أدبية خيالية قصيرة وقت قراءة قصة خيالية قصيرة مفيدة، احلي تشكيلة من القصص اليومية نحرص دائماً علي تقديم قصص ممتعة ومفيدة واحداثها متنوعة لتناسب جميع الأذواق، اترككم الآن مع قصة اليوم نقدمها لكم من موقع الشهد بالاضافة سنتعرف على قصة خيالية قصيرة عن نفسي وايضا قصة قصيرة بالعربية وكذلك قصة خيالية قصيرة للاطفال وسنتعرف ايضا على قصة خيالية طويلة.

شاهد ايضا: قصة تتحدث عن الصدق

قصة خيالية قصيرة

ذات مرة ، عاشت هناك فتاة صغيرة تدعى إليزا. كانت روح المغامرة التي أحببت استكشاف العالم من حولها.

ذات يوم ، عثرت إليزا على قلعة قديمة مهجورة في الغابة. قررت أن تستكشفه ، وكما فعلت ، لاحظت شيئًا غريبًا. بدت الجدران وكأنها حية بطاقة سحرية بدت وكأنها تناديها.

اتبعت إليزا الطاقة ووجدت نفسها في النهاية في غرفة سرية داخل أسوار القلعة. كان بالداخل كتابًا سحريًا جميلًا به صفحات تتوهج بنور من عالم آخر. عندما فتحته إليزا ، اكتشفت أنه يحتوي على كل أنواع الأسرار والقصص عن المخلوقات السحرية والأراضي البعيدة عن عالمها.

كانت إليزا مفتونة بالقصص وأمضت ساعات في قراءتها حتى نامت أخيرًا في الغرفة. عندما استيقظت ، وجدت نفسها في أرض غريبة جديدة مليئة بالمخلوقات الخيالية والعجائب التي تتجاوز أحلامها الجامحة!

سرعان ما أدركت إليزا أن هذا العالم الجديد مليء بالمغامرة والخطر ، ولكنه أيضًا مليء بالصداقة والحب. لقد كونت العديد من الأصدقاء خلال رحلتها وعادت في النهاية إلى المنزل مع العديد من الحكايات عن مغامراتها في هذا العالم السحري.

منذ ذلك الحين ، لم تنس إليزا أبدًا الدروس التي تعلمتها من وقتها في هذه الأرض الغامضة ، ودائمًا ما احتفظت بالكتاب السحري بالقرب منك لتذكيرك بكل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث عندما تتبع قلبك إلى أماكن مجهولة!

قصة خيالية ممتعة

في العصر الحالي أصبح الغرض من رواية القصة لا يقتصر علي التسلية فقط، وإنما صار هناك غرض علمي وتربوي فيها، فأصبحت القصص أحد الوسائل التي يمكن من خلالها إيصال وتبسيط المعلومة للمستمع، خصوصا مع تعدد أشكال القصص من سياسية واجتماعية ودينية وخيالية وغيرها من أنواع القصص، والجدير بالذكر هو أنه كلما كان سرد الحكاية بسيط وسلس وقصير كلما كان تأثير أكبر علي نفس المستمع.

شاهد ايضا: قصة طويلة لينام الأطفال

ختاما عبر موقع الشهد نكون قد تعرفنا على قصة أدبية خيالية قصيرة وعرفنا انه وقت قراءة قصة خيالية قصيرة مفيدة، احلي تشكيلة من القصص اليومية نحرص دائماً علي تقديم.