من هو احمد رحيم ويكيبيديا

من هو احمد رحيم ويكيبيديا

من هو احمد رحيم ويكيبيديا

من هو احمد رحيم ويكيبيديا ؛ حيث إنّ منطقة الخليج و بالتحديد المملكة العربية السعودية تحتوي على العديد من الشخصيات الشابة ذات المواهب الفنيّة المتعددة كالشاب السعودي أحمد رحيم، لذلك ومن خلال موقع الشهد سوف نتعرف على من هو أحمد رحيم، بالإضافة إلى المعلومات التي تتعلق به، كما سوف نرفق لكم رابط سناب أحمد رحيم الرسمي.

 

شاهد ايضا: من هو غالب كامل ويكيبيديا

من هو احمد رحيم

إنَّ أحمد رحيم العتيبي شاب يعمل كشاعر ومطرب سعودي الأصل والجنسيّة، كما أنه أحد أعضاء قناة الواقع، وحينما سُأل أحمد عن هوية موهبته الفنيّة قال أنه منشد أكثر من كونه شاعراً، ومن الجدير بالذكر أنّ أحمد يُعد أحد أهم المشاركين في برنامج المسابقات السعودي الشهير سكربت، وحينما سُأل أيضًا عن سبب مشاركته قال إن ما تحظى به حساباته من مشاهدات ومتابعات سبب رئيسي لانضمامه، وصرح أحمد أيضًا أنه لم يكمل تعليمه بعد المرحلة الثانوية، وأنه يعشق أسلوب الغزل في شعره، ويُلقب أحمد بنجم النجوم.

أحمد رحيم العتيبي السيرة الذاتية

تتمثل أهم المعلومات المتعلقة بأحمد رحيم العتيبي في النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: أحمد رحيم العتيبي.
  • تاريخ الميلاد: 1996 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الاقامة: الرياض.
  • الجنسية السعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • التعليم: أكمل المدرسة الثانوية فقط.
  • المهنة: شاعر وشاعر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللهجة: السعودية.

كم عمر أحمد رحيم العتيبي

إنّ أحمد رحيم العتيبي يبلُغ من العمر حوالي 26 عامًا حيث ولد عام 1996 ميلاديًا في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أنّ أحمد رحيم العتيبي أحد أهم أبناء جيل الشعر السعودي الجديد، حيثُ يمتاز بموهبة جدًا مميزة، وبحضور طاغي، كما يمتلك مهارة إلقاء الشعر وسط الجموع الغفيرة بكل ثقة، وذلك أحد أحد أسباب اشتراكه في برنامج المسابقات السعودي سكربت.

من هي زوجة أحمد رحيم العتيبي

الشاعر والمطرب السعودي الشاب أحمد رحيم العتيبي غير متزوج حاليا حيث قرر العتيبي تكريس موهبته الفنية لتطويرها  ليصبح من أهم الشعراء في المملكة العربية السعودية.

 

‏احمد رحيم يشكر جمهوره على دعمهم له

شكراً لمن ساندني ومن دعمني ومن وقف معي لو بكلمه أو حرف أو قدم
”  أفضل شي لي الدعاء  ”
شكراً لكم من أعماق قلبي لو أشكركم بكل دقيقه ماوفيت حقكم يشهد علي الله
– أنتم مركزي وأنتم مكسبي وأنتم الهدف الاساسي لي
شكراً لكم ياعظماء قلبي

و في تغريدة ثانية ايضا قال فيها

صراحه كلمة شكر قليله فيكم ولو اتكلم فيكم من هنا لعمر قدام ماوفيتكم حقكم ولولا وقفتكم معي ودعمكم بعد الله سبحانه احمد ماوصل ل هالمكان انتم خير سند معي ومكسب البرنامج انتم والله يجملني معكم والله يبيض وجيهكم ♥️

شخصية احمد رحيم

حيث تعتبر شخصيته عفوية جدا، وطالب الجماهير بالوقوف بجواره، وانه لديه هدف ويريد ان يصل اليه ويطلب من الله أن يوفقه للخير ويبعد عنه الشر.

سناب أحمد رحيم

يمتلك الشاعر أحمد رحيم العتيبي حسابات رسمية وموثقة على منصات التواصل الاجتماعي، كما أنه نشّط بكثافة على تلك الحسابات ويحظى بعدد متابعين ومشتركين جدًا كبير، بالتحديد على حسابه الرسمي على منصة سناب شات “أكثر المنصات تداولًا داخل المملكة العربية السعودية” .

 

شاهد ايضا: من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا

هكذا؛ نكون قد توصلنّا لنهاية مقال عبر موقع الشهد بعنوان من هو أحمد رحيم ويكيبيديا الذي من خلاله تعرفنّا على الشاعر الشاب أحمد رحيم العتيبي، كما تناولنا أهم المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية ككم عمره، ومن هي زوجته، بجانب رابط حسابه الرسمي على منصة سناب شات.