شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي

كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي

كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي

كم نتيجة نور السويركي أم اللوز في توجيهي؟ تحرص دولة فلسطين على أن يكون التعليم على أعلى المستويات ، وذلك من خلال حرصها على تطوير الأساليب التربوية وتدريب المعلمين على كافة الأساليب والأساليب الحديثة في التعليم ، وتحرص دولة فلسطين على أن يكون المنهج الذي يتعلمه الطلاب في جميع المجالات التربوية المختلفة. المراحل مناسبة لهم ولأعمارهم ، مما يساعد دولة فلسطين على تخريج جيل مثقف ومثقف لديه القدرة على النهوض بالبلد وتنميته. من خلال موقع الشهد نناقش من هي نور السويركي أم اللوز وما هي قصتها ومقدار التحاقها بالمدرسة الثانوية. من هي نور السويركي ويكيبيديا

شاهد ايضا:من هي نيفين جمال الدين زوجة حسن أبو السعود ويكيبيديا

من هي نور السويركي ويكيبيديا

نور السويركي طالبة في الثانوية من مواليد 2004 وتحمل الجنسية الفلسطينية. اشتهرت خلال المرحلة الثانوية بعد أن تحدثت عن اختبار الجغرافيا في إحدى اللقاءات ، حيث عبرت بطريقة جعلت الكثير من المشاهدين يتفاعلون معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، في انتظار نتائجها بفارغ الصبر لأنها كانت أحد الأسباب. لتغيير وزارة التربية والتعليم في فلسطين من نمط امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

نور السويركي السيرة الذاتية

تتضمن سيرة نور السويركي ما يلي:

  • الاسم الكامل: نور السويركي.
  • الاسم المستعار: أم اللوز.
  • تاريخ الميلاد: مواليد 2004.
  • مكان الميلاد: غزة ، فلسطين.
  • العمر: 18 سنة.
  • محل الإقامة: مدينة غزة ، فلسطين.
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الفلسطينية.
  • المهنة: طالب ثانوي.

شاهد ايضا:من هي هدى الغنيم زوجة عبدالله الربيعة ويكيبيديا

كم نتيجة نور السويركي

كم نتيجة نور السويركي بدت نتيجة الثانوية العامة للطالبة نور السويركي غير مكتملة ، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام أنها ستعيد بعض المواد التي فشلت فيها ، وتدعو الله تعالى أن يرشدها ، ويطورها بالنجاح والبركات. لبقية الطلاب في المدرسة الثانوية الذين كانوا محظوظين.

تفاصيل قصة نور السويركي

تفاصيل قصة نور السويركي بدأت قصة الطالبة نور السورقي بتخرجها في لقاء عشوائي أمام مدرستها في مدينة غزة بفلسطين ، بعد خروجها من اختبار الجغرافيا. حيث اشتهر بهذا الاسم فيما بعد.

نور السويركي انستغرام

يمكن الدخول عبر الموقع الرسمي للطالبة الفلسطينية نور السويركي عبر منصة انستجرام ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 100 ألف متابع في وقت قياسي ، وهذه رغبة لدى المتابعين لمعرفة نتيجة التوجيهي لها بعد انتشار قصتها وشهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

شاهد ايضا:من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

وفي ختام المقال عبر موقع الشهد تحدثنا عن كم نتيجة نور السويركي ام اللوز في توجيهي  وهي نور السويركي وأبرز المعلومات المتعلقة بها وما هي تفاصيل قصتها ، وقد أرفقنا رابطها على Instagram.