شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
نواف الخالدي وش يرجع

نواف الخالدي وش يرجع

نواف الخالدي وش يرجع

نواف الخالدي وش يرجع ، وهو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في الخليج العربي ، حقق العديد من الإنجازات الكروية كحارس مرمى في أكثر من بطولة ، ثم قرر الاعتزال وإقامة مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية ، ومن خلال موقع الشهد نتعرف على نواف الخالدي ، وأصوله إلى أي قبيلة تنتمي إليها ، وتفاصيل اعتزاله بالإضافة إلى نواف الخالدي زوج منى العتيبي ، ونواف الخالدي الهلال.

شاهد ايضا. حمد السعيد وش يرجع

من هو نواف الخالدي ويكيبيديا

نواف الخالدي وش يرجع ، نواف الخالدي حارس مرمى سابق يحمل الجنسية الكويتية. ولد في العاصمة الكويتية الكويت عام 1981 م. وكان الخالدي يلعب في نادي القادسية الرياضي والمنتخب الكويتي. ثم انتقل إلى عدة أندية محلية ، وفاز بالعديد من البطولات في أكثر من مباراة ، وتم اختياره كأفضل حارس مرمى في دولة الكويت.

السيرة الذاتية نواف الخالدي

نواف الخالدي وش يرجع ، نواف الخالدي من أشهر الشخصيات الرياضية في الخليج العربي ، ومن أبرز المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: نواف خالد الخاتمي الخالدي.
  • الاسم المستعار: نواف الخالدي.
  • الاسم بالانجليزي: نواف الخالدي.
  • مكان الميلاد: العاصمة الكويتية الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 25 مايو 1981 م.
  • العمر: 41 سنة.
  • الجنسية: كويتي.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • المهنة والنشاط: حارس مرمى سابق.
  • الأندية السابقة: نادي القادسية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية واللهجة الكويتية.
  • سنوات النشاط: من 1997 إلى 2017.

أصل نواف الخالدي

نواف الخالدي وش يرجع ، تعود أصول نواف الخالدي إلى دولة الكويت ، وتحديداً من قبيلة بني خالد ، وهي إحدى قبائل الخليج العربي التي تتواجد في عدة مناطق في دولة الكويت بالإضافة إلى دول الخليج الأخرى ، ومنها: المملكة العربية السعودية ، وخاصة في المناطق الشرقية منها ، بالإضافة إلى منطقة القصيم ونجد وغيرها ، كما تنتشر في الإمارات وقطر وفلسطين والبحرين والأردن ، ونسب أبناء خالد كان يقال من بني ربيعة بن عامر ، وقال البعض إنهم من بني عزية ، فيما أكد كثيرون أنهم من نسل الصحابي خالد بن الوليد.

عمر نواف الخالدي

فاز نواف الخالدي بالعديد من الألقاب في مسيرته الكروية مع ناديه ومع منتخب الكويت. إنه لاعب مبدع ذو ابتسامة رائعة ، يبلغ من العمر 37 عامًا.

من هي زوجة نواف الخالدي

يذكر أن الفنان نواف الخالدي تزوج منى العتيبي ابنة الفنانة إلهام الفضالة ، عام 2018 م ، وأنجبت منه ابنة عام 2020م بعد اعتزاله كرة القدم عام 2017 ، عندما كان يبلغ من العمر 27 عامًا ، قدم الكثير من المحتوى مع زوجته منى العتيبي التي اشتهرت به وبزوجته ولديها العديد من الأعمال المتميزة.

منى العتيبي ويكيبيديا

منى العتيبي ناشطة اجتماعية كويتية ، تعتبر من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث دخلت عالم الشهرة منذ عام 2018 م ، وهو العام الذي شاركت فيه تفاصيل دخولها القفص الذهبي ، حيث كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك معجبين فاعلين بالنجمة الكويتية إلهام الفضالة في التعرف على هوية ابنتها البكر ، معربين عن دهشتهم من أن للفضالة ابنة غير بناتها من خليل العبدالله. التميمي الصحفية الكويتية الشهيرة ، ومنى العتيبي لديها ابنتان ، إحداهما أسمتها إلهام كناية عن جدتها

شاهد ايضا. شوق الهادي وش ترجع

منى العتيبي مواليد

يبحث الكثير من محبي منى العتيبي عن تفاصيل حياتها الشخصية وولاداتها الحقيقية ، والتي لم نتمكن من تحديدها بدقة بالغة ، ولكن يمكننا التأكد من أن منى العتيبي ولدت في المملكة العربية السعودية خلال عام 1991 م. أي أنها اليوم تبلغ من العمر 30-31 سنة ، كما أكدت والدتها انها أنجبتها بعد نزوحها بسبب الغزو العراقي للكويت.

اعتزال نواف الخالدي

قرر نواف الخالدي حارس نادي القادسية الاعتزال اللعب دون أي تصريح منه حول أسباب اعتزاله. إلى فوزه بكأس الخليج وكأس السوبر الكويتي وغيرهما ، وابتعد الخالدي عن اللعب ، دون تنظيم أي مباراة لتوديعه. لذلك قرر نادي القادسية مواجهة نادي الهلال في مهرجان التقاعد الذي أقيم مساء اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 م.

إنستقرام نواف الخالدي

نواف الخالدي لديه حساب رسمي عبر انستقرام ، حيث بلغ عدد متابعيه قرابة 100 ألف متابع ، يقوم من خلاله بمشاركة صوره مع معجبيه ومعجبيه في دولة الكويت ، وصور له خلال تكريمه على أكثر من مناسبة محلية ويمكنك متابعة نواف الخالدي عبر حسابه على انستقرام.

شاهد ايضا. عبدالله المعيوف وش يرجع

بهذا نكون قد انتهينا من خلال موقع الشهد هذا المقال الذي يحمل عنوان “نواف الخالدي وماذا يرجع” ، حيث تعرفنا على نواف الخالدي ، من أي قبيلة ينتمي إليها ، تفاصيل اعتزاله. ، وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.