شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هو وكيل شاي تتلي في السعودية

من هو وكيل شاي تتلي في السعودية

من هو وكيل شاي تتلي في السعودية

من هو وكيل شاي تتلي في السعودية ، والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين ومحبي الشاي يعتبر شاي تتلي من أقدم وأجود أنواع الشاي في العالم ، ويمثل شاي تتلي لعشاقه مشروبًا لا يمكن استبداله أو الاستغناء عنه بسهولة ، حيث أن طعمه لا يُنسى ، لذا يبحث الغالبية عن مكان تواجده في السعودية وعن شاي تتلي ووكيله الرسمي في المملكة العربية السعودية ، سنناقش هذا المقال المقدم من موقع الشهد ، للحديث عن جميع تفاصيل شاي تتلي ووكيله في المملكة.

شاهد أيضا: من هو وكيل سكودا في السعودية

نبذة عن شركة شاي تتلي

تعد شركة Tetley Tea Company واحدة من أقدم الشركات المصنعة للمشروبات ، وقد تم تأسيسها في يوركشاير في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى عام 1837 م شركة Tetley Tea Company هي أكبر شركة شاي في المملكة المتحدة وكندا ، وثاني شركة شاي في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل في مجال تصنيع وتوزيع الشاي في أكثر من أربعين دولة حول العالم ، كما أنها تنتج وتبيع أكثر من ستين علامة تجارية من أكياس الشاي ، ومنذ عام 2000 م ، شركة Tata Global Beverages ، المعروفة سابقًا باسم (Tata International Beverages) سيطرت شركة Tata Tea) ومقرها في كالكوتا ، على أنها ثاني أكبر شركة لتصنيع الشاي بعد شركة Unilever International.

وكيل شاي تتلي في السعودية

وكيل شاي تتلي بالمملكة العربية السعودية شركة عبدالعزيز أحمد التويجري التجارية تعتبر شركة عبد العزيز التويجري من أكبر الشركات المستوردة لأهم وأبرز الماركات العالمية في المملكة العربية السعودية تأسست شركة التويجري عام 1957 م في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي تتخذ خطوات ثابتة في استيراد وتنويع الماركات التي يطلبها السوق السعودي ، حيث تغطي كافة الجوانب والمواد والمشروبات وغيرها من المنتجات التي يبحث عنها المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية.

وبما أن الشاي يُصنف من أكثر المشروبات رواجًا في المملكة ، فقد كان من الضروري ولا مناص من إيجاد سؤال كهذا (من هو وكيل شاي تتلي في المملكة العربية السعودية) ، فمن يعرف الطعم الحقيقي للشاي ، فأنت سيجده يبحث عن أفضل ذوق ويبحث عن العلامة التجارية التي توفره أفضل منتج ، لذلك تجد أن معظم المولات في المملكة العربية السعودية تقدم شاي تتلي لعملائها ، حيث أنه الشاي الأكثر طلبًا من قبل الجمهور جميع الأسواق والمولات الكبرى في المملكة.

أصناف شاي تتلي بالسعودية

من خلال وكيل شركة Tatli Tea في المملكة العربية السعودية ، تقدم شركة Tatli Tea Company عدة أصناف مميزة من الشاي ، ولكل منها طعم ونكهة مختلفة وأحجام مختلفة لتناسب جميع الأذواق والمجموعات العالم ، ومن بين الأصناف التي تقدمها شركة Tetli Tea Company ما يلي:

شاي أسود

يأتي هذا النوع من الشاي على نوعين مختلفين ، على النحو التالي:

  • الشاي الأسود المركز ، ويأتي بمزيج مصمم لنكهة قوية ، حيث تم زيادة عدد أوراق الشاي في كيس واحد ليتجاوز الألماني لنكهة ورائحة ولون مميزين ، ولا يتوفر إلا في علب تحتوي على 100 كيس فقط.
  • شاي أسود جولد ، وأنواع الشاي الأخرى ،Gold Black Tea من أجل إعطاء لون ذهبي ونكهة منعشة ، ويأتي في عبوات تحتوي على 100 كيس فقط.

شاي أخضر

يوجد نوعان من هذا الخليط بنكهات وأحجام مختلفة:

  • شاي أخضر نقي ، يأتي بمكونات طبيعية 100٪ من مزيج من أجود وأفخم أوراق الشاي المطبوخة على البخار دون تحميص ؛ للحصول على نكهة أخف وأقل مرارة ، يتوفر في عبوات مختلفة تحتوي على 25 كيسًا و 100 كيس.
  • والشاي الأخضر بالنعناع ، يتم تحضيره بخلط الشاي الأخضر بالنعناع وتجفيفهما دون تحميص لتقليل المرارة ولطعم أخف. متوفر في عبوات 25 كيس وعبوات تحتوي على 100 كيس.

شاي فرط

تأتي هذه الأنواع أيضًا في نكهتين مختلفتين ، على النحو التالي:

  • شاي سائب مركز ، حيث تم صنع هذا المزيج عالي التركيز باستخدام أوراق أطول ورائحة أعمق وأفضل ، بالإضافة إلى مسحوق أنعم لنكهة قوية ، ويتوفر بعدة أحجام من العبوات تزن (200 جرام ، 400 جرام ، 800 جرام ).
  • يأتي شاي Far Gold بنكهة ومذاق مختلفين ، ولكن بطريقة جديدة تمامًا ، وذلك باستخدام أوراق أطول ذات رائحة أفضل ومذاق أفضل ، ويتوفر في عبوات تزن (200 جرام ، 400 جرام ، 800 جرام).

من أين تأتي أوراق شاي تتلي

كانت الصين المورد الرئيسي لأوراق الشاي لـ Tetli والعالم بأسره ، ولكن الآن تغيرت الأمور كثيرًا حيث تتعاون Tetli مع الآلاف من مزارع الشاي من مناطق مختلفة من العالم ، ومن أبرز هذه المناطق والبلدان ما يلي :

الأرجنتين

حيث تُزرع أوراق الشاي في الشمال الشرقي منه في محافظة ميسيونس التي تتميز بارتفاع درجة حرارتها ، حيث توفر تربة تلك المقاطعة بيئة خصبة ومناسبة تمامًا لإنتاج الشاي الخفيف ذي المذاق الرائع وخاصة الشاي المثلج.

كينيا

تعد كينيا ثالث أكبر منتج للشاي في العالم بعد الصين والهند ، ويزرع الشاي في المرتفعات شرق وغرب الوادي المتصدع العظيم في كينيا ، وبعد حصاد أوراق الشاي من تلك المناطق ، فإن هذا المحصول ذو الألوان الزاهية والألوان الزاهية يباع الملمس الكثيف في مزاد بميناء مومباسا المطل على المحيط الهندي ، ويلبي الإنتاج الكيني لأوراق الشاي احتياجات الأسواق العالمية مثل السوق الإنجليزي الذي يفضل الشاي متوسط ​​اللون وكذلك السوق المصري التي تفضل الشاي سريع الذوبان ، بالإضافة إلى السوق الباكستاني الذي يفضل أوراق الشاي الأسود.

الهند

تحتل الهند المرتبة الثانية عالمياً في زراعة وتصدير أوراق الشاي ، ويزرع الشاي في عدة مناطق منها:

  • منطقة آسام ، شمال شرق الهند ، في سهول طينية مشبعة بالبخار على طول نهر براهمابوترا الشاسع. تنتج هذه المنطقة ما يقرب من 700 مليون كيلوغرام من الشاي سنويًا بين يوليو وسبتمبر. يتميز شاي اسام بنكهته الرائعة وطعمه المنعش.
  • جنوب الهند هذه المناطق في جنوب الهند مثل ولاية كيرالا وتاميل نادو هي مناطق عالية الإنتاجية. حيث يتجاوز إنتاجها من الشاي إنتاج كل من الأرجنتين وإندونيسيا من أوراق الشاي ، والشاي الرسمي لتلك المناطق هو شاي نيلجيري الذي ينمو في المرتفعات ، وله طعم مميز ورائع ، ويعتبر من الأنواع الغالية الثمن ويفضل من قبل السوق الروسية.
  • عند سفح جبال الهيمالايا في دارجيلنغ في الهند ، حيث أنشأ البريطانيون في منتصف الثمانينيات أول مزارع شاي دارجيلنغ ، والتي يتم حصادها في جميع فصول السنة ، وتزرع على ارتفاع يزيد عن 2000 متر ، وهذا يتميز نوع الشاي بطعمه الرائع ، خاصة مع إضافة قطرات الحليب ، كما أن شاي كل موسم من مواسم السنة يختلف عن الموسم الآخر. يُعرف هذا النوع من الشاي أيضًا باسم (شاي الشمبانيا) ويأتي بلون نحاسي قوي.

الصين

الصين هي أول مصدر للشاي في العالم بمساحة أرض مزروعة تزيد عن 1.5 مليون هكتار. كما يوفر أنواعًا مختلفة من الشاي مثل الشاي الأخضر والشاي الأبيض والشاي الصيني الاسود والشاي المضغوط.

إندونيسيا

تزرع أوراق الشاي في جزر جاوة وسومطرة ، حيث تنتج إندونيسيا سنويًا أكثر من 140 مليون كيلوجرام من الشاي ، وتعتبر من أكبر الدول المصدرة للشاي في العالم.

أسعار شاي تتلي في السعودية

كما ذكرنا يعتبر شاي تاتلي من أفضل وأجود أنواع الشاي في العالم ، كما تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي يأتي فيها ترتيب الشاي ضمن المشروبات في المرتبة الأولى يعتمد الجزء الأكبر من الشعب السعودي على شرب الشاي كمشروب رسمي ويومي ، والأغلبية تفضل أن يقوم الشعب السعودي بتلاوة الشاي بشكل كبير ، فيبحثون عنه بكثرة ، الأمر الذي دفع الأسواق ومراكز التسوق الكبرى وحتى محلات البقالة الصغيرة لتوفيرها فيها تختلف أحجام وأشكال وأنواع عبوات الشاي من حيث الحجم والسعر ، وهذه قائمة مبسطة توضح أسعار هذه الأنواع في المملكة:

  • أكياس الشاي الأسود تتلي بنكهة مركزة حجم 220 جرام: سعر العبوة الواحدة حوالي 22 ريال سعودي.
  • شاي تتلي مركز النحكة حجم 55 جرام: يتراوح سعر العبوة الواحدة من حوالي 7 ريال سعودي.
  • أكياس الشاي الأخضر النقي حجم العبوة 150 جرام: يتراوح سعر العبوة الواحدة حوالي 24 ريال سعودي.
  • شاي تتلي الأخضر بالنعناع حجم العبوة 37.5 جرام: سعر العبوة الواحدة حوالي 8 ريال سعودي.
  • أكياس شاي تاتلي السوداء القوية حجم العبوة 800 جرام: سعر العبوة الواحدة يبدأ من 40 ريال سعودي.
  • تيتلي شاي أسود فضفاض ذهبي عبوة 200 جرام: يتراوح سعر العبوة الواحدة حوالي 13 ريال سعودي.
  • أكياس شاي توتلي الذهبية فضفاضة ، حجم 400 جرام: سعر العبوة الواحدة حوالي 23 ريال سعودي.

وسائل الاتصال والتواصل مع شركة Tetli

شركة Tetley البريطانية لديها مكتب رئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. يمكنك التواصل مع الفرع عبر البريد الإلكتروني التالي: help@tetleymideast.com

أو يمكنك التواصل مع أحد الموزعين المحليين في دول الخليج من خلال العناوين التالية:

وسائل الاتصال بوكيل الشاي في السعودية

شركة عبد العزيز أحمد التويجري التجارية ، الرياض – المملكة العربية السعودية.

  • رقم الهاتف: (0096611234000).
  • البريد الإلكتروني: info@altwijri.com
  • الموقع: www.altwijri.com

وسائل الاتصال بوكيل الشاي بالكويت

شركة الزاحم ومالهوترا للتجارة العامة ش.ذ. 251 الصفا 13003.

  • رقم الهاتف: (+965 1833444/24338305).
  • بريد الكتروني: info@zahem-malhotra.com
  • الموقع: zahem-malhotra.com

وسائل الاتصال بوكيل الشاي في الامارات

شركة دبليو. جيه. تاول آند كو ذ.م.م، ص.ب 2581 دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم الهاتف: (+9714 3475252).
  • البريد الإلكتروني: info@enhanceuae.com
  • الموقع: Enhanuae.com

وسائل الاتصال بوكيل الشاي في سلطنة عمان

كيمجي رامداس ذ م م ، ص. ب 19 ، الرمز البريدي 100 ، مسقط ، سلطنة عمان.

  • رقم الهاتف: (+968 24713225/24712126).
  • البريد الإلكتروني: goods@kr.om
  • الموقع: khimji.com

وسائل الاتصال بوكيل الشاي في البحرين

مجموعة ترافكو ، ص.ب 20202 ، المنامة ، البحرين.

  • رقم الهاتف: (+937 17729000).
  • بريد إلكتروني: trafco@batelco.com.bh
  • الموقع: www.trafco.com

وسائل الاتصال تتلي شاي الوكيل بدولة قطر

مركز التموين العائلي ، ص.ب 5483 ، الدوحة ، قطر

  • رقم الهاتف: (9 44603604).
  • بريد الكتروني: info@family.com.qa
  • الموقع: www.family.com.qa

الموقع الرسمي لشركة الشاي

توفر شركة Tetli موقعًا رسميًا لها من خلال شركة الإنترنت ، بهدف الترويج لمنتجاتها وتسويقها والتعريف بها ، وتذكر من خلال الموقع جميع تفاصيل الشركة ومنتجاتها ، وكذلك تعرض من خلال الموقع المواقع والدول التي تستورد منها أوراق الشاي التي تقوم بمعالجتها وتعبئتها ثم إعادة توزيعها عبر أربعين دولة في العالم ، كما تقدم شركة Tatli Tea Company ، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت ، مجموعة ضخمة وكبيرة من النصائح التي يقدمها خبراء وهيئات الصحة والغذاء الدولية عن الشاي وفوائده وطرق تناوله مع الوجبات وغيرها من المعلومات المهمة والمفيدة. بما في ذلك وكتابة وصف تفصيلي لهذه الأنواع ، يمكنك العثور على كل هذا وأكثر على الموقع الرسمي.

شاهد أيضا: من هو وكيل سيفورا الكويت

في نهاية مقال على موقع الشهد بعنوان من هو وكيل شاي تتلي في المملكة العربية السعودية ، تحدثنا بشكل عام عن شاي تتلي وقدمنا ​​لمحة عامة عن شركة شاي تتلي ووكيلها في المملكة العربية السعودية ، كما ذكرنا من أين يأتي الشاي الذي يصنعه ، وكذلك أنواع الشاي التي يقدمها ثم عرضنا أسعار وأصناف شاي التيتلي في المملكة العربية السعودية ، وفي النهاية ذكرنا وسائل التواصل مع شركة Tetli وذكرنا جميع وكلائها في الخليج العربي.