شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم عدد فروع أسواق الجزيرة

كم عدد فروع أسواق الجزيرة

كم عدد فروع أسواق الجزيرة

كم عدد فروع أسواق الجزيرة في السعودية؟ حيث تعتبر أسواق الجزيرة من أشهر الأسواق في المملكة ؛ وذلك لأنها تتكون من مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى أنها تقدم دائمًا عروض وخصومات على مختلف المنتجات التي يحتاجها العملاء ، وسيوضح لكم موقع الشهد عبر سطور هذا المقال كم عدد فروع أسواق الجزيرة؟ ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة؟ بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

شاهد أيضا: تقرير عن سوق العمل توجه عالمي واهتمام وطني

أسواق الجزيرة

للحصول على تجربة تسوق فريدة تختلف عن الأساليب التقليدية ، قرر بعض الشركاء في عام 1979 فتح مركز تسوق حيث يمكن للمرء أن يجد كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد ، بدءًا من الزهور وانتهاءً باللحوم والمواد الغذائية والملابس كل هذا يمكن للمتسوق أن يجده في متجر واحد يضم مكتبة وأدوات كهربائية ومنزلية وألعاب للأطفال وأقسام أخرى مختلفة ، وكان تفرد الفكرة هو ما ساعد على نجاح المشروع الذي كان له فروع عديدة فيما بعد ، وكان مبدأ المشروع هو تحقيق “متعة التسوق”ما يناسبه ، وبالنسبة للمنتجات ، يتم تحديثها دائمًا ، بحيث تكون جميع البضائع طازجة وذات جودة عالية فيما يتعلق بفلسفة المتجر ، فهي سياسة “العميل أولاً” ؛ وقد مكن هذا المؤسسة من أن تكون أفضل مركز تسوق بالتجزئة في الرياض للمستهلك.

عدد فروع أسواق الجزيرة

عدد فروع الجزيرة 6 فروع داخل مدينة الرياض .. مما يسهل على العميل اختيار الفرع الأقرب لمنزله ، وعناوينهم هي:

  • فرع الغدير: ويقع في شارع السيل الكبير بين إدارة خدمات دعم الخليج للتدريب والتعليم وهلا برجر وبجانب مقهى ستاربكس.
  • فرع الربيع: ويقع في شارع القلعة متفرع من شارع ابي بن معاذ الانصاري قرب مجمع الامام السوسي التعليمي.
  • فرع السليمانية: بين شارع الحاسي وشارع موسى بن نصير مقابل مدارس الابتكار الخاصة.
  • فرع الياسمين: متفرع من طريق أنس بن مالك ، شارع الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله سنتان آل سعود ، أمام مسجد أم إبراهيم السلطان.
  • فرع العقيق: ويقع على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمام مقهى “فوم”.
  • فرع حي العليا: شارع موسى بن نصير أمام السدحان هايبر.

أوقات عمل فروع أسواق الجزيرة

بعد توضيح عدد فروع أسواق الجزيرة المنتشرة في المملكة؟ من الضروري معرفة ساعات العمل اليومية للمحلات حتى يتمكن العملاء من الذهاب إليها في الوقت المناسب وتلبية جميع احتياجاتهم. تعمل جميع فروع أسواق الجزيرة يومياً من (6) صباحاً حتى (2) بعد منتصف الليل ، وتعمل الفروع خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عروض أسواق الجزيرة

تزود أسواق الجزيرة العملاء بالملابس والأجهزة الكهربائية ومستلزمات النظافة والمأكولات والمشروبات ولعب الأطفال والكتب وكل ما يتعلق باحتياجات الأسرة ، بمبلغ يقارب (60) ألف غرض خصومات موسمية تصل إلى 40٪ أو أكثر ، ويتم تنظيم مسابقات لجوائز قيمة ، كان آخرها سحب على سيارة فاخرة ، مما جعل الزيارة اليومية للعملاء للسوق تصل إلى 10 آلاف شخص.

طرق التواصل مع أسواق الجزيرة

للاستفسارات والاستفسارات والشكاوى ، هناك عدة طرق أخرى غير الزيارة المباشرة التي تقدمها أسواق الجزيرة للعملاء ، حيث إنها موجودة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال ؛ تسهيل سبل التواصل مع العملاء وإبلاغهم بكافة التطورات في العروض والخصومات. لذلك ، لمعرفة طرق التواصل مع فريق خدمة العملاء في أسواق الجزيرة يمكنك اتباع ما يلي:

  • الاتصال من داخل السعودية على: (+9668003010101) أو (+966114641013).
  • يمكن إرسال رسالة بمحتوى المشكلة أو الاستعلام عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة وهو: jc@aljazeerah.com.sa.
  • اتصل بخدمة البريد على صندوق البريد: 8908.
  • يمكنك زيارة حساب مجموعة أسواق الجزيرة على الفيس بوك.
  • يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي على Instagram.
  • يمكنكم متابعة حساب تويتر الخاص بأسواق الجزيرة.
  • يمكن زيارة أسواق سناب شات الجزيرة .
  • يمكنكم الاشتراك في القناة الرسمية لأسواق الجزيرة على اليوتيوب.
  • لمعرفة آخر التطورات في قسم التوظيف ومعرفة آخر أخبار الشركة ؛ يمكن متابعة الحساب المرتبط.

رابط موقع أسواق الجزيرة al-jazera.sa

أصبح الإنترنت أداة لا غنى عنها للحياة العصرية ، بحيث يمكن شراء طلبات المنزل وأبسط الاحتياجات اليومية بسهولة من خلاله ، وبالتالي يمكن التسوق ومعرفة أسعار المنتجات والخصومات المتوفرة في مجموعة أسواق الجزيرة في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة وتحرص على تحديث البيانات والمنتجات المعروضة من خلالها ، في ظل المتابعة الصارمة للمؤسسة والتي تهدف دائمًا إلى تقديم الأفضل ، وكذلك كتحديث مستمر للأسعار والأخبار ؛ مما يساعد على كسب ثقة العملاء وتقديرهم ؛ لذلك قد يكون الموقع معطلاً في بعض الأوقات لكنه سيعود للعمل بعد أيام قليلة بفستانه الجديد ويمكن الوصول إليه.

شاهد أيضًا: دراسة جدوى محل ورد وهدايا

وهكذا أوضحنا عبر موقع الشهد بعنوان كم عدد فروع أسواق الجزيرة في المملكة العربية السعودية؟ تعاملنا مع العناوين الكاملة بالتفصيل لكل فرع من فروعهم ، بالإضافة إلى توضيح ساعات العمل في الفروع ، بما في ذلك لمحة عامة عن طبيعة العروض المقدمة ، وطرق التواصل مع الإدارة وخدمة العملاء ، كما ذكرنا رابط الموقع الرسمي لأسواق الجزيرة.