شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم سعر المايكرو عند شوق القحطاني؟

كم سعر المايكرو عند شوق القحطاني؟

كم سعر المايكرو عند شوق القحطاني؟ تعتبركواحدة من النجمات السعوديات المهتمات بالموضة  والمكياج و جمال المظهر  كل هذا لانها تمتلك  مركز تجميل خاص بها في المملكة العربية السعودية و كل النساء المهتمات بالجمال يتدفقن عليه لأنها تقدم خدمات على مدار 24 ساعة عبر مركز التجميل و ايضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وعبر موقع الشهد  سوف نتعرف على من هي شوق القحطاني ، وعمرها الحقيقي ، بالإضافة إلى معلومات عن مركزها ، وسعر المايكروبليدنج في السعودية.

من هي شوق القحطاني ويكيبيديا

إنّ شوق القحطاني خبيرة تجميل تحمل الجنسية السعودية ، من مواليد العاصمة السعودية الرياض عام 1993 ميلادي ، تبلغ من العمر 28 عامًا ، عشقت التحميل والمكياج منذ طفولتها حيث كانت ترافق والدتها من أجل كسب الخبرة عن طريق زيارة مراكز التجميل ، ومن هنا بدأت تطور نفسها من أجل عمل مشروع خاص بها فأنشأت مركز تجميل تقدم فيه العديد من الخدمات المتنوعة بأحدث وأرقى التقنيات الحديثة التي تم التوصل إليها من قبل الخبراء في العالم.

شوق القحطاني السيرة الذاتية

شوق القحطاني قبل وبعد ، صعدت شوق القحطاني إلى عالم الشهرة عبر الخليج العربي بعد أن أقامت مركز تجميل في العاصمة الرياض وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

• الاسم الكامل: شوق القحطاني.

• والد شوق القحطاني : لا يوجد معلومات مؤكدة.

• شوق القحطاني مواليد : 1993.

• محل الولادة: في المملكة العربية السعودية في الرياض.

• الإقامة: تقيم في الرياض.

• العمر: 28.

• الجنسية: سعودية.

• الديانة: تعتنق الدين الإسلامي.

• المذهب: أهل السنة والجماعة.

• المحصلات العلمية: لا يوجد معلومات مؤكدة.

• الوضع العائلي: شوق القحطاني متزوجة.

• اسم الزوج: لا يوجد معلومات مؤكدة.

• المهنة والعمل: خبيرة تجميل وأزياء وموضة.

• اللغة الرسمية: اللغة العربية.

شاهد هنامن هي شيلا الرويلي ويكيبيديا

كم عمر شوق القحطاني

شوق القحطاني ، 28 عاما ، من مواليد 1993 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. بالرغم من صغر سنها إلا أنها حققت بالفعل أشياء عظيمة بسبب تواجدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. دور مهم في صعود الشهرة في جميع أنحاء المملكة. اكتسبت خبرة واسعة في هذا المجال أثناء مرافقتها لوالدتها في العديد من صالونات التجميل. وجه شوق القحطاني.

مركز شوق القحطاني للتزين النسائي

بكم مايكرو الحواجب ، حاولت شوق القحطاني تنمية موهبتها في الجمال من خلال إنشاء مركز تجميل خاص بها ، حيث رأت أن الشهرة لم تكتسب فقط من خلال منصات التواصل الاجتماعي. كما تم الحصول على رؤية رائعة وفريدة من نوعها ، وهذا الهدف دفعها إلى رؤية ضرورة افتتاح هذا المركز الذي أطلقت عليه اسم مركز شوق القحطاني للديكور النسائي في العاصمة الرياض.

كم سعر المايكرو عند شوق القحطاني؟

سعر المايكروبليدنج في جدة ، إن سعر المايكرو التي أعلنت عنه خبيرة التجميل شوق القحطاني يبلغ 3000 ريال سعودي ، فبعض زبائنها من النساء اعتبرن هذا السعر مناسب وخاصة أن الجهاز الذي يتم استخدامه ظهر حديثًا ، وبعضهن أكدن بأن هذا السعر مرتفع بشكل كبير ، وهذه التقنية تُعد من أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها ، حيث تقوم هذه التقنية بتجديد الخلايا الميتة وإعادة الصفاء والنقاء للبشرة وذلك بعد أن تحفز إنتاج الكولاجين التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة وتستعيد نضارتها وشبابها ، وهذه التقنية عبارة عن إبر معقمة ودقيقة يتم غرزها في الجلد وتؤدي إلى ثقوب بسيطة سطحية.

شاهد ايضامن هي اميره الناصر ويكيبيديا

طرق التواصل مع مركز شوق القحطاني

مايكرو حواجب الرياض ، شوق القحطاني إلى جانب كونها إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة لها محورها الخاص ونجد أن العديد من النساء يتعاملن معها للاستفادة من جميع العروض والخدمات التي تقدمها ، لذلك وجدنا أن شوق القحطاني قد طور العديد من الطرق كن مناسبًا للاتصال والتعيين ، فهذه الطرق كالتالي:

• يمكنك التواصل مع أخصائية التجميل شوق القحطاني وتحديد موعد عن طريق هاتف المركز 0562491534.

• او التواصل من خلال الموقع.

• أو زيارة مركز طريق سعيد بن زيد ، قرطبة ، الرياض ، المملكة العربية السعودية 13248.

• أو التواصل معها  عبر صفحة المركز الرسمية على انستغرام.

حسابات شوق القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شوق القحطاني صورتها يمكنكم التواصل مع خبيرة التجميل شوق القحطاني بخصوص ساعات عملها والرد على جميع الاستفسارات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تقدم خدمات للرد على الرسائل عبر هذه المواقع ، وحساباتها الإلكترونية كالتالي:

يمكنك متابعة شوق القحطاني عبر حسابها على الانستقرام.

يمكنك متابعة شوق عبر حسابها على تويتر.

يمكنك متابعة شوق القحطاني سناب.

شاهد ايضا من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع الشهد  نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم سعر المايكرو عند شوق القحطاني؟ حيث تناولنا فيه من هي شوق القحطاني ويكيبيديا بالإضافة إلى جمبع المعلومات عن المركز الخاص بها وكيفية التواصل معها ، كذلك ذكرنا حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن شوق القحطاني بدون كمام بالإضافة إلى شوق القحطاني وملكه ، وكذلك تم البحث عن شوق القحطاني هوامير الصحراء.