شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟ ، اللاعب الذي أصبح حديث الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد إعلان رسمي عن بشرى سارة لجمهوره وجماهير الاتحاد من قبل وكيله. من هو فهد المولد ويكيبيديا وما سبب تراجع مستوى فهد المولد مع نادي الاتحاد؟ هذا ما سنتعلمه على موقع الشهد الذي سيخبرنا كم عمر فهد المولد ، ما هي عقوبة فهد المولد ، وسنخبرنا لماذا تم ايقاف فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي الحقيقي بالاضافة الى إيقاف فهد المولد ، و زوجة فهد المولد ، و كم عمر فهد المولد ، و فهد المولد مع ميسي ، و اخوان فهد المولد ، و اخبار فهد المولد

شاهد ايضا. حل لغز يطلق عليه اللاعب رقم 12 في الملعب

فهد المولد ويكيبيديا

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟ فهد المولد رياضي سعودي ، في الثلاثينيات من عمره ، نشط كلاعب كرة قدم محترف في الجناح المتقدم والمركز الهجومي داخل نادي الاتحاد السعودي. كما مثل الفريق الأول في عدد من المناسبات الدولية الرسمية والودية. اقتصرت مسيرته الرياضية على نادي الاتحاد جدة الذي مثله في فئات مختلفة. أشبال وشباب واحتراف ، تضمنت مسيرته الاحترافية إعارة لموسم واحد خلال عام 2018 لنادي ليفانتي الناشط في الدوري الإسباني ، في محاولة سعودية لتلقيح بعض اللاعبين السعوديين بتجارب أقوى بطولات الدوري في العالم ، استعدادًا لكأس العالم في روسيا ، والتي ضمت ثمانية لاعبين آخرين من غير المولودين.

السيرة الذاتية فهد المولد

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟ اكتسب فهد المولد شهرة سريعة في عالم الكرة السعودية لتميزه عن أقرانه بامتلاكه قدرات رياضية عالية وعلى رأسها السرعة والمناورة والتصرف بذكاء حاد وهدوء أمام المرمى.

  • الاسم والصلة: فهد المولد باللغة الإنجليزية “فهد المولد”.
  • اسم الأب: مساعد مصلح .
  • اسم الأم: غير معروف.
  • تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1994 م.
  • مكان الميلاد: جدة.
  • محل الإقامة الحالي: جدة.
  • جنسيتة: سعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الدرجة العلمية: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية – لهجة سعودية.
  • اللغات الثانوية: الإسبانية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: الاتحاد – موقوف منذ مارس 2022.
  • الرقم مع النادي: يلعب بالقميص رقم 8.
  • المهارات الفردية: اللعب بالجهة اليمنى – السرعة في الملعب – الذكاء والهدوء أمام المرمى.
  • مسيرته الرياضية: بدأ المولد كلاعب محترف في عام 2012 م – حتى يومنا هذا.

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟

بلغ عدد أهداف فهد المولد مع والده نادي الاتحاد السعودي ، 58 هدفاً رسمياً ضمن المشاركة المحلية فقط ، طوال تواجده مع والده نادي الاتحاد ، كأس العالم ، كما يلقب جمهوره. له ، حسب آخر الإحصائيات التي حدثت بعد الإيقاف في يوليو الماضي ، والتي حققها خلال 193 مباراة بين عامي 20112022 م ، تم لعب عدد مرات الظهور في الفريق وتم تحديث عدد الأهداف في مارس. 24 ، 2022 ، وظهر أيضًا مع المنتخب الوطني خلال 70 لقاء رسمي سجل خلالها 17 هدفًا.

كم عمر فهد المولد؟

اللاعب فهد المولد 28 سنة. ولد في جدة في 14 سبتمبر 1994 م. لعب مع الفريق الأول لنادي الاتحاد السعودي في سن مبكرة “ستة عشر عاما” بفضل الشهرة التي اكتسبها نظرا لقوة أدائه وقدرته على مواكبة الكبار رغم صغر سنه ، فكان أول ظهور له كلاعب محترف خلال عام 2012 م في اللقاء الذي جمع الاتحاد مع نظيره الرائد.

شاهد ايضا. من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

إيقاف فهد المولد

كم اهداف فهد المولد مع الاتحاد؟ جاء قرار اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات بمنع فهد المولد هداف الاتحاد لاعب الاتحاد لمدة 18 شهرًا اعتبارًا من 28 مارس 2022 م ، حيث ثبت أنه استخدم المنشطات المحظورة في عالم الرياضة. وأكد التقرير إيقاف المولد عن اللعب محلياً ودولياً ، مع السماح له بالعودة إلى تدريب النادي في الشهرين الأخيرين من الإيقاف لاستعادة لياقته وتناغمه مع اللاعبين ، ليتمكن اللاعب ووكلاؤه من اللعب. الحق في استئناف القرار خلال مدة أقصاها 21 يومًا ، مع العلم أن اللاعب تنازل عن حقه في إجراء الاختبار الثاني ، وهو حقه ، وبالتالي لن يتمكن المولد من العودة إلى الملاعب قبل سبتمبر / سبتمبر المقبل. العام الذي يؤكد غيابه عن المنافسات الآسيوية ومونديال قطر.

أخبار فهد المولد

أكد وكيل أعمال المولد جراح الظفيري ، أن هناك أنباء طيبة بأنه قد يعود إلى المستطيل الأخضر بعد تخفيف عقوبته. يشار إلى أن المولد أصبح حرا بسبب انتهاء عقده مع الاتحاد منذ يوليو الماضي ، وتشير الأنباء إلى دخول نادي الشباب السباق لضم اللاعب.

شاهد ايضا. كم عمر محمد مران لاعب النصر؟

هكذا؛ عبر موقع الشهد مع استعراض آخر أخبار فهد المولد نختتم فقرات مقالنا بعنوان كم عدد أهداف فهد المولد مع الاتحاد ، حيث تعرفنا من خلال فقراتها المختلفة على شخصية آل- المولد وأسباب منعه من اللعب.