شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
فلاح مسفر اليامي وش يرجع

فلاح مسفر اليامي وش يرجع

فلاح مسفر اليامي وش يرجع

فلاح مسفر اليامي وش يرجع ؟ حيث يعتبر فلاح مسفر اليامي من أشهر كتّاب الشيلات والقصائد في المملكة العربية السعودية ، وهو أيضًا من أشهر الشعراء السعوديين المتداولين والمنتشرين على منصة تيك توك ، وذلك من خلال موقع شهد نتعرف على من هو فلاح مسفر اليامي ووش يرجع اليامي، ومن هي زوجة فلاح مسفر اليامي ويكيبيديا، وهل هو سني أم شيعي الطائفة.

شاهد ايضا: من هو فيصل العتيبي ويكيبيديا

من هو فلاح مسفر اليامي ويكيبيديا

فلاح مسفر اليامي وش يرجع ؟ إنّ فلاح مسفر اليامي كاتب قصائد وشيلات ورجل أعمال سعودي الأصل والجنسية، حيث لا يبرع اليامي فقط في الكتابات الأدبية، بل شهدت المملكة العربية السعودية له العديد من نجاحات الاقتصادية والتِجارية، ومن الجدير بالذكر أنّ تاريخ ميلاد اليامي غير معروف على وجه الدقة إلا أنه على الأرجح من مواليد ثمانينيات القرن الماضي، أي في العقد الرابع من عمره، ويحمل الجنسية السعودية، ويقيم اليامي في الوقت الحالي برفقة زوجته في إحدى مدن المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: من هو زوج ميار الببلاوي السعودي

فلاح مسفر اليامي السيرة الذاتية

فلاح مسفر اليامي وش يرجع ؟ يمكن الاطلاع على سيرة فلاح مسفر اليامي الذاتية من خلال التالي من نقاط:

  • الاسم كاملًا: فلاح مسفر آل اليامي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • سنة الميلاد: ثمانينيات أو تسعينيات على الأرجح.
  • العمر: في عقده الرابع على الأرجح.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • المهنة والنشاط: كاتب أغاني – رجل أعمال.
  • سنوات النشاط: لديه أكثر من 15 عامًا في هذا المجال.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروفة.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللهجة: السعودية.

شاهد أيضًا: من هو راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا

فلاح مسفر اليامي وش يرجع

فلاح مسفر اليامي وش يرجع ؟ إنّ أصول الكاتب والشاعر السعودي فلاح مسفر اليامي تعود إلى قبيلة يام أو ما تسمى باسم يام همدان ، تلك القبيلة الهمدانية التي يتمركز أبناؤها في منطقة نجران، ويعود نسبها إلى يام ابن أصبا بن دافع بن مالك بن جشم بن حاشد بن جبران بن نوف بن همدان بن مالك بن زيد بن أوثلة بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان من سبأ.

كم عمر فلاح مسفر اليامي الرسمي

يحاول الكثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية الوصول إلى قاعدة المعلومات المهمة والمفيدة التي ترتبط بالشخصيات التي تقوم على إيجاد المشاريع المهمة والتي حققت النجاح بها بصورة كبيرة، كما ان السيرة الذاتية التي يمتلكها فلاح مسفر اليامي تعتبر مؤثرة بصورة واسعة من حيث التطلعات التي تقوم على إيجاد النتائج المناسبة التي تساهم في أن تكون رائعة في الوقت الحاضر، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص كم عمر فلاح مسفر اليامي الرسمي بالكامل، وهي موضحة أمامكم كالاتي:

  • ولد رجل الاعمال السعودي فلاح مسفر اليامي في الحادي والعشرين من شهر يوليو لعام 1952 ميلادي ويبلغ من العمر في الفترة الحالية حوالي سبعين عاماً.

شاهد أيضًا: من هو الممثل غسان أسطفان ويكيبيديا

من هي زوجة فلاح مسفر اليامي ويكيبيديا

إنّ زوجة الشاعر فلاح مسفر اليامي غير معروفة، حيث لم يقم اليامي بالتصريح مسبقًا عن اسمها أو هويتها، كما أنه لم يقم بنشر أي صورٍ تجمعهما سويًا، إلا أنّ سارة الدوسري صانعة المحتوى صرحت عبر حسابها على التيك توك أنّ زوجته هي زهور سعود حيث نشرت عدد من الصور للشاعر فلاح مسفر اليامي معلقة “اشبعوا فضولكم هذا زوج زهور سعود”.

شاهد أيضًا: من هو عبدالله النواف الصباح زوج ماجدة ويكيبيديا

فلاح مسفر اليامي سني أم شيعي

إنّ الشاعر فلاح مسفر اليامي يعتنق الدين الإسلامي، إلا أنّ طائفته لم يُعلن عنها من قبل، كما أنه لم يتحدث عندها إطلاقًا، يذكر أنه ولد في إحدى مدن المملكة العربية السعودية في ثمانينيات القرن الماضي على الأرجح، كما أنه تزوج مؤخرًا من شقيقة سارة الدوسري وهي زهور سعود، تبعًا لما صرحت به سارة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا: من هو صاحب لقب الشيخ الرئيس

هكذا؛ نكون قد توصلنَا لنهاية مقال عبر موقع الشهد وهو بعنوان فلاح مسفر اليامي وش يرجع الذي من خلاله تعرفنَا على فلاح مسفر اليامي الشاعر والكاتب السعودي، بالإضافة إلى وش يرجع، ومن هي زوجته، وهل هو سني أم شيعي.